رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هانى رمزى فى عمرنا مع هند رضا .. شاهد البرومو

هاني رمزي
هاني رمزي

يحل هاني رمزي ، غدًا الخميس، ضيفًا على الإعلامية هند رضا في برنامج عمرنا، المذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً على خبر أبيض Tv، ويكشف هاني خلال اللقاء عن كواليس أهم أعماله وأبرز التواريخ والأرقام وكذلك اللحظات السعيدة والحزينة في حياته. 
ويتحدث هاني رمزي خلال البرنامج عن كواليس أهم أعماله وبالتحديد فيلم غبي منه فيه، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وكشف أنه كان من المقرر أن يقدم جزء ثاني منه، وأن أكثر من منتج تحدث معه ولكنه لم يقتنع بأي نسخة من السيناريوهات التي عُرضت عليه لتكون جزء ثاني للفيلم.

وكشف هاني رمزي أيضًا أن هناك أكثر من عمل له يمكن تقديم جزء جديد منه مثل نمس بوند وجواز بقرار جمهوري وأسد وأربع قطط، وفيلم محامي خلع الذي تحدث بالفعل مع مؤلفه وحيد حامد، لكن القدر لم يمهله الوقت لكتابته.

أسرار في حياته الشخصية

ويتحدث هاني رمزي خلال اللقاء عن أسرار في حياته الشخصية خاصة علاقته بوالده وابنه وزواجه، كما يتطرق في حديثه إلى مشواره الفني ومسرحية تخاريف أول أعماله مع محمد صبحي، وفيلم صعيدي رايح جاي، أول بطولاته المطلقة في السينما، واتجاهه للبيزنس وخسارته في البورصة.

شاهد البرومو ..

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

هند رضا

وقدمت هند رضا العديد من البرامج على مدار مشوارها، أبرزها برنامج محطة النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، كما قدمت في التليفزيون برنامج إزي الصحة على قناة النهار.

بينما كان آخر أعمال هند رضا في الدراما مسلسل وادي الجن، وشارك في بطولته خالد كمال، إنجي أباظة، يوسف عثمان، حسام الشاعر، سينتيا خليفة، فراس سعيد، شمم الحسن، من تأليف عمر خالد ومنة أكرم وإخراج حسام الجوهري، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول رحلة استكشاف لأحد الكهوف في الصحراء.

تم نسخ الرابط