رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن بقينا اتنين لـ شريف منير بعد إعلان عرضه في رمضان 2024

شريف منير - رانيا
شريف منير - رانيا يوسف

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير عن عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما واجه العمل العديد من التأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه في موسم الـ Off Season الشتوي الأخير.

ويناقش بقينا اتنين العلاقات الزوجية ولكن بعد الانفصال، وما يحدث في حياة الطرفين والأزمات والمشاكل النفسية التي يعيشها الزوجان المنفصلان، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

قصة بقينا اتنين

ويجسد شريف منير شخصية رجل يملك في شركة دعاية وإعلان، وتظهر رانيا يوسف بدور زوجته وتعمل في نفس مجال شريف، ثم ينفصلان ضمن الأحداث بسبب مشكلات بينهما، فيما تقدم ميمي جمال شخصية والدة رانيا بالعمل.

آخر أعمال طارق عبدالعزيز

ويعد مسلسل بقينا اتنين هو آخر أعمال طارق عبدالعزيز الذي رحل عن عالمنا نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال تصوير مشاهده بالمسلسل، ليتم نقله إلى المستشفى ثم يتوفى، ويجسد الراحل ضمن أحداث العمل شخصية صاحب سلسلة مولات وصديق شريف منير المقرب.

أبطال بقينا اتنين

والمسلسل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

قنوات عرض بقينا اتنين

ومن المقرر عرض مسلسل بقينا اتنين في 20 حلقة بشهر رمضان المقبل، على قنوات الشركة المتحدة cbc وcbc دراما، بالإضافة إلى منصة WATCH IT.

آخر أعمال شريف منير

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ شريف منير خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم ليه تعيشها لوحدك، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف منير شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، ويظهر خالد الصاوي بدور صديقه عمرو الشهاوي ويعاني من مرض السرطان، فيما تقدم سلمى أبو ضيف شخصية ابنة الصاوي وهي منظمة حفلات وتعيش قصة حب مع شريف منير ضمن الأحداث.

فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهران، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية في أولى تجاربها التمثيلية، والعمل من تأليف أحمد عبدالعزيز ومن إخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط