رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع مسلسل وبقينا 2 بطولة شريف منير يدرسون العرض في رمضان 2024 أو تأجيله للصيف

شريف منير
شريف منير

انتهى شريف منير مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد وبقينا اتنين، وقال المنتج كريم أبوذكري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ندرس في الفترة الحالية إمكانية عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، أو موسم الصيف القادم، وأتمنى نجاح العمل وقت عرضه.

أبطال وبقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

وكان آخر أعمال شريف في الدراما مسلسل إيجار قديم، تأليف عمرو الدالي إخراج طارق رفعت، وشارك فيه صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، بسمة داود، محمد غنيم وآخرين.

وسبق وقالت أماني التونسي في تصريح لـ خبر أبيض، أن الراحل طارق عبدالعزيز انتهى من تصوير جزء من مشاهده في العمل، وحالياً يبحثون عن حل درامي لشخصيته بعد وفاته، كما أشارت إلى أنهم لن يتخلوا عن المشاهد التي صورها، وسوف يهدون العمل لروحه.

شريف منير في السينما

وعلى مستوى السينما يُعرض لـ شريف في الفترة الحالية فيلم ليه تعيشها لوحدك، أحمد عبدالعزيز وإخراج حسام الجوهري، ويشارك فيه خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، أمينة شلبياية.

وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع بين شريف منير وسلمى أبو ضيف، ولكن يقف والدها خالد الصاوي في وجه هذه العلاقة بسبب فارق السن الكبير الذي بينهم.

ويصاب خالد الصاوي بمرض السرطان خلال الأحداث، كما يعمل دي جي وومنفصل عن زوجته، التي تجسد شخصيتها أمينة شلباية، بينما علاقة بابنته سلمى أبو ضيف تكون متوترة.

كما ينتظر خلال الأشهر القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، محمد فراج.

فيلم السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، يتناول بطولات القوات الجوية، بعد مقتل أكثر من 21 مصري من قبل بعض الجماعات الإرهابية، ويحمل العديد من المفاجآت، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

تم نسخ الرابط