رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس وميرهان حسين وهند عبدالحليم .. نجمات التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

نجمات التريند
نجمات التريند

تصدر عدد من النجمات تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الماضية، منهن رنا رئيس، وذلك بعد احتفالية قادرون باختلاف، حيث ارتبكت أثناء تأديتها مشهدًا تمثيليًا مع طفلة من ذوي الهمم تدعى رقية، ومن ثم بادرت بالاعتذار، قائلة : أنا آسفة يا سيادة الرئيس أنا توترت أنا متأسفة حضرتك لك هيبة، ليرد عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي : متتوتريش ولا حاجة.

نجمات تصدرن التريند

كما تصدرت ميرهان حسين التريند بسبب الإعلان عن إصدار الحكم على سارقي منزلها، حيث حرر والدها بلاغًا بقسم شرطة المقطم، قال فيه إنه اكتشف سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته من داخل شقتها التي تحت التشطيب بأحد العقارات بمنطقة المقطم.

أما هند عبدالحليم فتصدرت التريند منذ إعلان طلاقها المفاجئ من زوجها، وتصريحاتها التي أعقبت الطلاق، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية : لا تعليق، كل شيء قسمة ونصيب، في ناس بتنجح سوا وناس لا.

وكتبت عبر انستجرام : ناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس.

أعمال النجمات الأخيرة

ومن ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس خلال الفترة المقبلة، عرض عدد من الأعمال، كما تواصل تصوير آخرين، منها سر إلهي، انترڤيو، أسود ملون، بينما عرض لها مؤخرا فيلم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

أما ميرهان حسين فعرض لها مؤخرا فيلم اتنين للإيجار، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصان هما بيومي فؤاد ومحمد ثروت، يؤجران أنفسهما، ويسافران لأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ومن ثم تقابلهما العديد من المشكلات والأزمات في حياتهما، مما يخلق الكثير من المواقف الكوميدية المختلفة خلال الأحداث.

وتنتظر هند عبدالحليم عرض مسلسلي أعلى نسبة مشاهدة، والمسلسل الإذاعي غير صالح للنشر، المقرر عرضهما في رمضان 2024، وشاركت مؤخرا في مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، إخراج كريم العدل، تأليف أيمن سليم.

تم نسخ الرابط