رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد : أنتظر أعمال كريم عبد العزيز وياسر جلال في رمضان ولا أفكر في الاعتزال

ياسر جلال - سميرة
ياسر جلال - سميرة أحمد - كريم عبدالعزيز

إحدى النجمات التي شكلت أعمالها وجدان جيلاً كاملاً، حيث تحرص دائماً على أن يكون أي عمل لها يحمل رسالة أو قيمة من القيم التي يحتاج المجتمع لترسيخها، كما أنها ظلت لأعوام تطل على جمهورها بعمل رمضاني ولكنها ابتعدت منذ عدة سنوات عن الأنظار.
وتكشف سميرة أحمد لـ خبر أبيض عن الأعمال التي تنتظر متابعتها في رمضان القادم 2024، وحقيقة اعتزالها الفن الفترة الماضية، وقالت في تصريح خاص : لديّ عمل جديد أحضر له حاليًا ولكنه خارج السباق الرمضاني ولم نستطع أن ننهيه ليلحق بالسباق الرمضاني المقبل، وهو مازال في مرحلة الكتابة.

وتابعت : كان لي أعمال كثيرة عُرضت في رمضان منها امرأة في زمن الحب، ولا أعلم حقيقةً ما يقال عن أنه رُفض من قبل فاتن حمامة قبل أن يتم عرضه عليّ، لأن العمل عُرض عليّ ولا أعرف تفاصيل قبل ذلك، وعندما عرضه الكاتب أسامة أنور عكاشة عليّ أعجبت بالفكرة وقدمته عن اقتناع تام بعد أن اشتراه صفوت غطاس وحقق نجاح وقت عرضه.

أعمال تنتظرها في رمضان

وتابعت : أرى أن هناك عدة أعمال قيمة ستعرض في شهر رمضان القادم وأنتظر عدة أعمال أنوي متابعتها وعلى رأسهم مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز وكذلك مسلسل جودر لـ ياسر جلال، لأني أثق بموهبة كل منهما، وأعلم أنه لن يقدم أي منهما عملاً إلا لو كان على اقتناع تام بجودته ونجاحه، وأنا أحبهما أيضاً على المستوى الشخصي كثيراً.

وأضافت : أنا على استعداد للمشاركة مع العديد من نجوم الجيل الجديد، وأجد منهم الكثيرون لديهم موهبة كبيرة ولكن بشكل خاص كريم عبدالعزيز وعلاقتي به معروفة وحبي له فأنا أجده مثل ابني وأيضاً ياسر جلال قدم معي ماما في القسم، وعرض في موسم رمضان أيضاً، وفي الحقيقة كان ممثلاً بارعاً وأذهلني.

حقيقة الاعتزال

وعن اعتزالها الفن قالت : إطلاقاً ولن أفكر في الأمر ما حييت، ولماذا أعتزل شيء أحبه، فأنا أقدم فن والفن رسالة وهذا جماله وروعته ربما أغيب لأني لا أقدم أي شيء غير مقتنعة به وأتأنى في الاخيار ولكن لم ولن أعتزل الفن.

تم نسخ الرابط