رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : الألبوم الكامل لحفل عقد قران بندق نجل الفنان محمد فؤاد

حفل عقد قران بندق
حفل عقد قران بندق نجل الفنان محمد فؤاد

احتفل محمد فؤاد، منذ قليل، بعقد قران نجله عبدالرحمن، في قصر محمد علي بالمنيل، في أجواء عائلية وبحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، وعدد من نجوم الفن والغناء والشخصيات العامة.
وظهر نجل محمد فؤاد من خلال الصور والفيديوهات التي تم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا لحفل عقد القران وهو يرافق عروسته إلى القاعة وسط الاحتفال بهما من قبل العائلة والأصدقاء.
وكان في مقدمة الحضور من النجوم حميد الشاعري، مصطفى قمر، خالد عجاج، محمد لطفي، مصطفى كامل، دنيا عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم.

وكان قد احتفل محمد فؤاد بخطوبة نجله عبدالرحمن عام 2021 بمنزله في الساحل الشمالي، وحضره وقتها أيضًا عدد كبير من النجوم والأصدقاء المقربين من العروسين.

آخر أعمال فؤاد

وكانت آخر أعمال محمد فؤاد أغنية معاك من أول يوم والتي يطرحها في يوليو الماضي ضمن مبادرة 100 يوم صحة، والتي كانت تهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية مدتها 100 يوم، مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع تأكيد استمرارية الإحالة والتشخيص والعلاج بالمجان لكل المواطنين سواء من المصريين، أو الأجانب المقيمين أو اللاجئين.

وكان قد كشف محمد فؤاد في آخر ظهور إعلامي له عن سبب عدم ظهوره في البرامج الفنية خلال الفترة الماضية وقال : أنا كنت تخين ثوي علشان كدة كنت برفض الظهور، وانا مش بحب الكذب وعملت عملية شفط دهون مرتين علشان أخس.

كما تحدث عن محمد هنيدي وقال أن هنيدي لم يكن صديقاً له، ولم يدعه لفرحه مثلما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع : عمرنا أنا وهنيدي ما اتكلمنا ويشرفني إنه يكون صاحبي، لكن هو شلته غيري، وبعيدا عن فيلم إسماعيلية رايح جاي، عمري ما روحت له في أي مكان، وفي قصص وكتب بتتألف عننا.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط