رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام كاريكا : ندمان على أغنية حب إيه في اللمبي ومش بتعامل مع محمد سعد

عصام كاريكا _ محمد
عصام كاريكا _ محمد سعد

كشف عصام كاريكا عن كواليس الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية وعلاقتها بعدد من النجوم، وذلك خلال لقائه ببرنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON.

عصام كاريكا عن أغنية حب ايه

وقال عصام كاريكا : ندمان على تقديم أغنية حب ايه لـ محمد سعد في فيلم اللمبي، ولو رجع بيا الزمن ماكنتش هعملها لإني علمت الجيل الجديد أغاني أم كلثوم بطريقة اللمبي، وقدمتها وقتها بسبب أن اللمبي كان عريس خارج عن الوعي ضمن أحداث الفيلم فيمكنه غناء مثل هذه الأغاني بطريقته الخاصة.

وواصل : كنت أقوم بالرد على الانتقادات حول هذه الأغنية وقتها وأدافع عنها لأن اللمبي يجب أن يقدمها بهذا الأسلوب، ولكن حاليًا أرى أنني كنت مخطئ ولم أحب ما قدمته.

خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

أما عن محمد سعد، أكمل : هناك خلاف بيني وبينه بسبب أغنية ياللي نسيت الغرام منذ أن قدمناها وحتى آلان مش بتعامل معاه، وكان الخلاف بسبب كوبليه أؤمرني هتلاقيني سجادة بين ايديك، حيث كنت أرغب في أن يغينه أؤمرني هتلاقيني تحت السلم بنام، بسبب القافية المناسبة، ومحمد سعد زعل وقتها وأصر على أن يغنيها بما يراه.

كما كشف عصام كاريكا عن أعماله الجديدة، وقال : أقدم أغنية جديدة بعنوان أنا الذي من غناء الكينج محمد منير، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة وهي ليست بالفصحى، وتأتي كلماتها : أنا اللي زي غنى وطبل بحر قبل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل، أنا ولد أصول، أنا اللي عاشقك حبيت، ياما روحت وجيت ونمت من غير ما تعشيت.

احتفال عصام كاريكا بزفاف ابنته

واختتم كاريكا حديثه بالتعبير عن سعادته بحفل زفاف ابنته مؤخرًا، قائلًا : سعيد بحضور كل هؤلاء النجوم للحفل، وارتديت بدلة في حفل الزفاف ابنته، وعمري ما لبست بدلة إلا في فيلم عايز حقي كنت متكتف بسبب البدلة الرسمية، ولكن مرت هذه المرة على خير، وفي ناس قعدوا من أول الفرح لآخره وأنا كنت مبسوط بيهم جدًا وبشكرهم من خلال البرنامج.

وسبق وتحدث عصام كاريكا عن تعاونه مع عدد كبير من النجوم خلال تصريحات تلفزيونية، وصرح : لحنت لحوالي 100 مطرب وممثل وممثلة غنوا أغاني كنت سأغنيها أو من ألحاني منهم محمد هنيدي، محمد سعد، أحمد آدم، هاني رمزي، أحمد حلمي، مي عز الدين، غادة عبدالرازق، نيللي، عبدالمنعم مدبولي، حسن حسني، عبلة كامل، ومنة شلبي.

تم نسخ الرابط