رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : جورجينا تقلب أسبوع الموضة فى باريس وتظهر بقميص كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

أطلت جورجينا رودريجيز، زوجة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بـ فستان أحمر اللون، وعليه اسم رونالدو وتوقيعه والرقم 7، والذي شاركت به في أسبوع الموضة في باريس، اليوم الجمعة، وظهر معها طفليها إيفا وماتيو.
ويعود الفستان الذي ظهرت به جورجينا للعلامة السويسرية الشهيرة فيتمينتس Vetements، التي انطلقت عام 2014، لكن هذه المرة بتصميمٍ مختلف وغير تقليدي، إذ ارتدت فستانًا طويلًا مصنوعًا من قميص رياضي لرونالدو، يعود إلى فترة تمثيله فريقَ مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن بدون أن يحمل شعار النادي الشهير.

وبدأ يكتسب الدمج بين الموضة والأزياء الرياضية، أو ما يُعرف بـ بلوك كور blokecore، شعبية كبيرة الموسم الجاري، خاصة بعد عرض جورجينا الخاص بدار الأزياء السويسرية الذي يدعم هذه للظاهرة.
وشاركت جورجينا في الأسبوع الخاص للموضة عبر عرض مجموعة Women Ready-Weather للشتاء والخريف.

ومن المعروف أن جورجينا رودريجيز نشأت في مدينة خاكا الصغيرة في شمال شرق إسبانيا، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء في سن 18 عامًا، وظهرت في حملات تسويقية لعلامات تجارية مثل غوتشي وبرادا وشانيل.

عيد ميلاد كريستيانو

وكان قد احتفل كريستيانو رونالدو في 5 فبراير الماضي، بعيد ميلاده الـ 39، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1985، بمدينة فونشال في الجزء الجنوبي الشرقي لجزيرة ماديرا البرتغالية.
ونشأ الدون كريستيانو في أسرة فقيرة، وكانت تعمل والدته طاهية وعاملة نظافة، فيما كان والده يعمل بستاني ومسؤول معدات رياضية في أحد نوادي جزيرة ماديرا، وسبق وكشفت والدة رونالدو أنها كانت تنوي إجهاضه بسبب الفقر وإدمان والده الكحول ولأنها أنجبت الكثير من الأطفال بالفعل قبله، لكن طبيبها رفض إجراء العملية.

وبدأ كريستيانو حكايته مع كرة القدم في عمر 7 سنوات عندما كان طفلًا مع نادي أندورينها البرتغالي للهواة، ولعب معه في الفترة من عام 1992 حتى 1995، حيث كان يعمل والده رجل المعدات في النادي.
وقضى رونالدو بعدها عامين مع نادي ناسيونال ماديرا، قبل أن ينضم الدون في عمر 12 سنة إلى فريق سبورتينج لشبونة الذي يعد من أكبر أندية البرتغال، ووقع النادي وقتها مع الدون مقابل رسوم قدرها 1500 جنيه إسترليني بعد أن اجتاز رونالدو اختبارت الأكاديمية.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط