رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : شخصية سلطان في غبي منه فيه هو سايس في منطقتي

هاني رمزي
هاني رمزي

كشف هاني رمزي ، عن كواليس فيلمه غبي منه فيه، من خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv، وتحدث هاني خلال اللقاء عن الشخصية التي ظهر بها في العمل وطريقة التحضير لها.

وقال هاني رمزي : أخدت شخصية سلطان من سايس عندنا في الشارع، وعزمته على العرض الخاص للفيلم، وقولت له إن الفيلم ده عنه، وبعد ما شافه قال أنا مش كده، قولت له لا أنت كده وأبو كده كمان، ودي كانت شخصية سلطان برضه لأنه ما كنش شايف نفسه غبي، وشايف أن ده غباء من الأخرين.

وتابع : أنا بشكره جدًا لأنه خلاني أقدم الشخصية دي، لكني مبقتش أشوفه تاني بعدها، ويارب يكون كويس وبخير.

وأضاف : كمان في أفلام تتحمل أقدم منها جزء تاني زي نمس بوند، ومحامي خلع بس الظروف الحالية مش بتسمح بده، لكن عايز حقي مش محتاج فيلم تاني.

شاهد الفيديو …

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة كاملة ...

كما عُرض لـ هاني مسلسل القاتل الذي أحبني بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط