رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى : لا أعتبر نفسي نجمة شباك ولم أفكر فى ترك الفن

ريم مصطفى
ريم مصطفى

حلت ريم مصطفى ضيفة على برنامج صدى الملاعب، تقديم مصطفى الآغا، والمذاع على قناة mbc، وكشفت عن عدد من التفاصيل عن نفسها وحياتها الفنية وعلاقتها بالنجوم.

وقالت : الفن هو اللي بيخليني طفلة واتعلمت بسببه حاجات كتير، وكل شخصية بتعلم منها حاجة، لأن الفن بالنسبة ليا حياة، وتابعت : لا أعتبر نفسي نجمة شباك، ومفكرتش أسيب الفن أبدًا، وترتيب الأسماء مهم عندي ومأخدتش حقي كنجمة، وبتدخل في النصوص مع الكاتب والمخرج.

وأضافت : السينما المصرية بخير، وشغلي هو اللي عملني، والحياة بسيطة ومش معقدة، وإحنا بشر زيكوا وبنتعرض لحاجات صعبة زيكوا.

أهل الكهف 

من ناحية أخرى تنتظر ريم مصطفى عرض فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، ضمن أفلام موسم صيف 2024 السينمائي، وسبق وطرح صناعه البوسترات الدعائية للعمل، والإعلان عن موعد طرحه فى دور العرض، حيث انتهت من تصويره العام الماضي، وتجسد ريم خلال أحداثه شخصية جارية تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مسارًا.

وأهل الكهف تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وانتهى أيمن بهجت قمر من كتابة فيل أهل الكهف في نوفمبر 2018، وسلم حينها أول نسخة من السيناريو للشركة المنتجة، وبدأ تصوير الفيلم عام 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، حيث تعرض لعدة تأجيلات أكثر من مرة.

آخر أعمالها

كذلك خرجت ريم مصطفى من منافسة الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعُرض لها رمضان الماضي مسلسل سره الباتع، وتدور أحداث المسلسل في زمنين، الأول الحملة الفرنسية على مصر، والعصر الحالي بدءًا من ثورة 25 يناير وما تلتها من أحداث.

مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية.

تم نسخ الرابط