رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنتصار والدة سلمى أبوضيف وتعمل خادمة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024

إنتصار ـ سلمى أبو
إنتصار ـ سلمى أبو ضيف

تشارك إنتصار في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وعلم خبر أبيض أن إنتصار ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية أمل وهي والدة سلمى أبوضيف وتعمل خادمة وطباخة.
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمى أبوضيف، إنتصار، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، إلهام صفى الدين، وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل بين السطور

وحظيت سلمى أبو ضيف برد فعل واسع من خلال شخصية ملك شهاب التي تقدمها في مسلسل بين السطور، الذي يعرض في الفترة الحالية، بطولة صبا مبارك، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ويتصدر العمل منصة شاهد حاليًا خاصة وأن أحداثه تدور في إطار تشويقي اجتماعي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، محمد علاء، علي الطيب، ناردين فرج، باسل الزارو، ليلى عز العرب، أيمن عزب وآخرين.  

وعُرض لـ سلمى مؤخرًا مسلسل زينهم، بطولة أحمد داود، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيي إسماعيل وشارك فيه كريم قاسم، عماد رشاد، محمد أبوداود، سلوى محمد علي، يارا جبران، هناء الشوربجي، حمدي هيكل.
وشاركت سلمى أبوضيف في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منها مسلسل المداح 3، بطولة حمادة هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وظهرت من خلاله بشخصية صعيدية، كما شاركت في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي، خاصة آخر 6 سنوات في حياتة وقت وصولة لـ مصر.

مسلسل المعلم

كما تشارك إنتصار أيضًا في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، ومن إخراج مرقس عادل، والتي تظهر من خلاله بياعة سمك، والعمل يشارك فيه هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، حول الصراع على السيطرة على سوق السمك، كما تمر حياة مصطفى شعبان بالعديد من الأزمات.

تم نسخ الرابط