رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد تحقق 14 مليون مشاهدة في أسبوعين

أصالة وأحمد سعد
أصالة وأحمد سعد

استطاعت أغنية سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد أن تحقق رد فعل كبير مع الجمهور منذ طرحها في احتفالات عيد الحب 2024، حيث حققت 14 مليون مشاهدة في أسبوعين، كما تصدرت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب.

تفاصيل أغنية سبب فرحتي

وعُرضت الأغنية على طريقة الديو، من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، وتوزيع شركة روتانا.

وسبق واجتمع الثنائي أصالة وأحمد سعد في حفل عيد الحب، في دولة الكويت، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، وشهد الحفل حضور كبير من الجمهور المُحب لـ أصالة وسعد، وتشاركا غناء أغنيتهما سبب فرحتي.

ومن ناحية أخرى، تحدث أحمد سعد عن العام الجديد 2024، خلال لقائه ببرنامج AB talks، قائلا: أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء، وأكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها، أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني التي تعبر عن حالتي الشخصية، ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان، ولكنها قاسية بعض الشئ عليّ.

وأحيا أحمد سعد أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، منها حفلًا جماهيريًا ضخمًا بالقرية العالمية في مدينة دبي بدولة الإمارات، كما أحيا حفلًا آخر في دولة قطر على مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وأحيا حفل في قبرص يوم 24 فبراير.

أصالة تغني تتر نعمة الأفوكاتو

أما أصالة فمن المقرر أن تغني تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي سيعرض في رمضان 2024، وتحمل الأغنية اسم الحظ، وهي من كلمات محمد عبدالمنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

كما طرحت مؤخرًا أغاني جديدة من ألبومها لحقت نفسي، ودخلت تريند يوتيوب بأكثر من أغنية منها لحقت نفسي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، وأغنية أعراض الغياب التي جاءت من كلمات عبدالرحمن محمد، ألحان مدين، جيتار مصطفى أصلان، كلارنت حامصو، كمنجات أحمد حسن فكري، وميكس وماستر محمد صقر.

تم نسخ الرابط