رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميريت عمر الحريري : السرطان عطلني عن التمثيل وتم حذف مشهد لي في الفيل الأزرق 2

ميريت عمر الحريري
ميريت عمر الحريري

تحدثت ميريت عمر الحريري عن الأيام الأخيرة في حياة والدها الراحل، كما كشفت عن إصابتها بالسرطان والأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية، وذلك خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة.

ميريت عمر الحريري تكشف أيام والدها الأخيرة

وقالت ميريت الحريري : تم تكريم والدى من الدولة وكان محبوبًا من الجميع، وكان قد أُصيب بالسرطان في آخر أيام حياته، ودخل المستشفي وكنت معه وقتها بمفردي، وكان لا يحب أن ينطق لفظ السرطان، بل كان يقول : هو أنا عندي المرض الوحش ؟

وواصلت : عمر الحريري كان يقدم إحدى الروايات على مسرح الطفل وكان هو الراوي خلال المسرحية، وكانت تظهر على قدمه آثار المرض، ولكنه كان ملتزمًا بالعمل، ويُقدر المسرح وأثناء العرض أخذ يقاوم آلامه حتي سقط مغشيًا عليه وذهبنا به إلى المستشفي وكان يشعر بآلام شديدة، قبل أن يتوفى وكانت آخر كلماته في الدنيا لي أنه راضيًا عني.

وأكملت : قدمت العديد من المقتنيات الخاصة بوالدي إلى الدولة بعد وفاته، وأنا أحب أعمالي والدي ولكني كنت قلقة عليه من قبل، بسبب مشهد شاهدته له في فيلم أغلى من عيني، حيث كان هناك حريق بالمنزل داخل الفيلم واحترق عمر الحريري وقتها وأُصبت بالإنهيار وصدقت المشهد، وكنت مرعوبة حتي أخبرني والدي أنه مجرد مشهد بالفيلم.

إصابة ميريت عمر الحريري بالسرطان

أما عن إصابتها بالسرطان، تابعت ميريت عمر الحريري : وجدت ورم وقمت بعمل الفحوصات اللازمة وكانت النتيجة إصابتي بالسرطان، وكان مشوار طويل في العلاج، وقمت بإجراء عملية وجلسات كيميائية حتي تم الشفاء. 

مسيرة ميريت عمر الحريري الفنية

وأضافت : التحقت بورش التمثيل خلال هذه الفترة حتي أنسى المرض، وكنت راضية وموقنة بقضاء الله وقدره، والحمد لله خرجت من تجربة السرطان بالشفاء والرضا.

واختتمت ميريت حديثها، قائلة : أول عمل لي كان فيلم الفيل الأزرق 2 مع المخرج مروان حامد، ولكن بسبب ظروف ما تم حذف مشهدي بالعمل ولم أحزن وقتها، وقدمت عدد من المسلسلات خلال مسيرتي منها حرب أهلية وجمع سالم وشاهد عيان وخيانة عهد واللي مالوش كبير وبيت الروابي.

تم نسخ الرابط