رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدأ العد التنازلي .. صراع نجمات رمضان 2024 ؟

صراع نجمات رمضان
صراع نجمات رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر رمضان، والذي تتنافس به العديد من النجمات من خلال تقديم أعمالهن الدرامية الجديدة ضمن السباق الدرامي الأشهر والأكثر متابعة طوال العام.

واستعرضت ميرنا الغزناوي في برنامجها يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، قائمة النجمات المشاركات في موسم رمضان 2024 والغائبات أيضًا هذا العام.

الغائبات عن دراما رمضان 2024

وتغيب يسرا عن الموسم الرمضاني المقبل بعدما قدمت مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في رمضان 2023، كما تغيب منى زكي عن رمضان 2024 بعد نجاحها في العام الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

شاهد الحلقة كاملة …

ونفس الأمر بالنسبة لـ ياسمين عبدالعزيز التي تغيب عن رمضان 2024 بعد تقديمها مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، أيضًا لن تشارك دنيا سمير غانم في المارثون الرمضاني الجديد بعد أن عُرض لها مسلسل جت سليمة في رمضان 2023.

نجمات رمضان 2024

أما عن نجمات رمضان 2024 فسوف نشاهد نيللي كريم التي تقدم مسلسل فراولة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد خلاله شخصية فراولة وهي ابنة حارس عقار بمنطقة الزمالك ويلعب دوره حجاج عبدالعظيم، وتتطور شخصية نيللي مع تتابع الأحداث، حيث تعمل قارئة فنجان ثم خبيرة طاقة وإنفلونسر.

أيضًا تنافس ريهام حجاج في رمضان 2024 بمسلسلها صدفة، الذي تجسد خلاله شخصية مُدرسة تاريخ تحاول مواجهة الأجيال الجديدة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركها في بطولته خالد الصاوي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما تستثمر دينا الشربيني نجاح مسلسلها كامل العدد في رمضان 2023 وتقدم في هذا الموسم الجزء الثاني منه بعنوان كامل العدد +1، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتنجب دينا طفل جديد خلال الأحداث وتُسميه عمر نسبة إلى شخصية الراحل مصطفى درويش في الجزء الأول.

أما روجينا فتظهر في موسم رمضان 2024 بمسلسل سر إلهي، وتلعب خلاله دور موظفة في دار للمسنين، وهي سيدة تنتمي إلى أسرة شعبية، وتعاني من الخلافات الزوجية مع زوجها بالعمل محمد ثروت، فيما تظهر رنا رئيس بشخصية شقيقتها، وتشارك مريم أشرف زكي مع والدتها في المسلسل بدور ابنة مي سليم ومراد مكرم.

وتنافس غادة عبدالرازق في رمضان 2024 بمسلسلها الجديد صيد العقارب، وتتاجر خلال أحداثه في سم العقارب، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويشاركها في بطولته رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبدالمغني، سيمون، مجدي بدر، أحمد ماهر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

شاهد الفيديو التالي …

أيضًا نشاهد هذا الموسم الرمضاني ياسمين صبري بدور شعبية لأول مرة بمسلسلها رحيل، كما تنافس مي عمر في نفس الموسم بمسلسل نعمة الأفوكاتو وتظهر خلاله بشخصية محامية مكافحة، ونفس الأمر بالنسبة لـ سمية الخشاب التي تظهر بدور سائقة ميكروباص بمسلسلها الجديد غالية بـ 100 راجل.

تم نسخ الرابط