رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك : من هي النجمة التي ستفتقدها في رمضان 2024؟

منة ـ ياسمين ـ يسرا
منة ـ ياسمين ـ يسرا ـ مني ـ دنيا

يفصلنا أكثر من شهر على انطلاق موسم دراما رمضان 2024، حيث تحرص العديد من النجمات على التواجد في منافسات الشهر الكريم، ولكن يشهد هذا العام غياب أكثر من نجمة عن المارثون الرمضاني.

يسرا تغيب عن رمضان 2024

وتأتي يسرا على رأس الغائبات عن موسم رمضان 2024، لانشغالها بعدد من المشاريع السينمائية في الفترة الحالية، وذلك بعد أن قدمت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة.

والعمل شارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

غياب منى زكي عن رمضان 2024

أيضًا قررت منى زكي الغياب عن رمضان 2024 بسبب السينما، كما كشفت في تصريحات إعلامية عن عدم تفضيلها التواجد كل عام في السباق الرمضاني.

وحققت منى نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023 بمسلسلها تحت الوصاية، وشاركها في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

وتغيب منة شلبي عن دراما رمضان المقبل، لارتباطها بأكثر من عمل سينمائي في الفترة الحالية منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز والهوى سلطان مع أحمد داود، بالإضافة إلى تحضيرها لمسلسل سيدتي العويلة ومسرحية فرايداي.

وقدمت شلبي في رمضان 2023 مسلسل تغيير جو، وضم العمل إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والمسلسل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

السينما تبعد ياسمين عبدالعزيز ودنيا سمير غانم عن رمضان 2024

كما أعلنت ياسمين عبدالعزيز غيابها عن دراما رمضان 2024، وتواصل في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلم جديد تعود به للسينما بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي ومن إنتاج أحمد السبكي وتأليف خالد جلال.

ونافست ياسمين في رمضان الماضي بمسلسل ضرب نار مع طليقها أحمد العوضي، وشارك في العمل ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، وأحمد غزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

أما دنيا سمير غانم فلن تشارك في منافسات رمضان 2024، بسبب عدم تلقيها سيناريو عمل قوي يجبرها على التواجد في الموسم الرمضاني، بجانب ارتباطها بفيلم الجارداية من إنتاج أحمد السبكي، والذي يشاركها في بطولته محمد ممدوح.

وقدمت دنيا مسلسل جت سليمة في رمضان 2023، وضم العمل محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، وسامي مغاوري، سلوى محمد علي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

وقررت أكثر من نجمة أخرى عدم التواجد في المارثون الرمضاني القادم لارتباطها بأعمال أخرى منهن ليلى علوي التي تعيش حالة من النشاط السينمائي وهالة صدقي التي تقدم مسلسل جديد من إنتاج إماراتي.

تم نسخ الرابط