رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي وأحمد داود في موسم الصيف

أحمد داود - منة شلبي
أحمد داود - منة شلبي

تواصل منة شلبي في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في فيلم الهوى سلطان، وقال المنتج أحمد فهمي في تصريح لـ خبر أبيض، إن الفيلم من المقرر عرضه في موسم الصيف المقبل.

أبطال فيلم الهوى سلطان

وفيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية، بينما يظهر أحمد داود، بشخصية مهندس، أما عماد رشاد، فيجسد شخصية والد منة.

والهوى سلطان كان يحمل في البداية اسم سارة وعلي، لكن صناعه استقروا على الهوى سلطان، كإسم نهائي للعمل.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت منة شلبي مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

غياب منة شلبي عن رمضان 2024

وتغيب منة شلبي عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بسبب انشغالها السينمائي خلال هذه الفترة، حيث قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل تغيير جو، وشاركها بطولته إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

وعلى مستوى المسرح، تحضر منة أيضًا لمسرحية بعنوان فرايداي، والتي تجسد فيها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

وظهرت منة شلبي، ضيفة شرف بصوتها ضمن أحداث فيلم البعبع، والذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، وحقق 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض، وشارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط