رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مروان حامد : منة شلبى عاشت حالة نفسية سيئة بعد مشهد الاغتصاب في تراب الماس وعزت العلايلي أضاف للفيلم

مروان ـ منة شلبي
مروان ـ منة شلبي ـ عزت العلايلى

بدأ منذ قليل ماستر كلاس المخرج مروان حامد على هامش تكريمه من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، وكشف خلال حديثه عن كواليس أفلامه منها تراب الماس لـ آسر ياسين ومنة شلبي.

وقال مروان : منة شلبى عاشت حالة نفسية سيئة بعد مشهد الإغتصاب فى فيلم تراب الماس وهذا العمل كان بالنسبة لها تجربة شديدة الحساسية ونجحت في تقديمها بشكل رائع.

 

وأضاف: وجود فنان كبير مثل الراحل عزت العلايلي بالعمل أضاف الكثير، وشكل ثقل فني وشخصيته علقت في عقولنا وترك بها أثر واضح.

 

وحرص على حضور ماستر كلاس مروان حامد عدد من النجوم منهم يسرا، محمد فراج، أحمد حاتم، أحمد داش، نور النبوي، أمير المصري، المطرب أبو، سينتيا خليفة، هدى المفتي، هشام عاشور، علا رشدي، سارة عبدالرحمن، المخرج يسري نصر الله، المخرج شريف البنداري، الكاتبة إنجى علاء، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة.

 

يذكر أن فيلم تراب الماس ينتمي إلى نوعية أعمال الجريمة والغموض، من إنتاج عام 2018، ومن إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، والعمل مأخوذ عن رواية تراب الماس لـ أحمد مراد، وقدم بطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، وشيرين رضا.

 

وكان فيلم كيرة والجن آخر أعمال مروان حامد، والذي عُرض في العام الماضي 2022، ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ويحتل الفيلم المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 120 مليون جنيه، وضم العمل هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد عن روايته 1919.

 

تم نسخ الرابط