رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عماد رشاد والد منة شلبي ضمن أحداث فيلم الهوى سلطان

منة شلبي ـ عماد رشاد
منة شلبي ـ عماد رشاد

تواصل منة شلبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الهوى سلطان، وعلم خبر أبيض أن عماد رشاد انضم لأبطال العمل ويجسد شخصية والدها خلال الأحداث.

أبطال فيلم الهوى سلطان

فيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

والهوى سلطان كان يحمل في البداية اسم سارة وعلي، لكن صناعه استقروا على الهوى سلطان، كإسم نهائي للعمل.

أعمال عرضت مؤخرا لعماد رشاد

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لعماد رشاد، مسلسل زينهم عبر قناة on ومنصة Watch it، حيث يعد البطولة المطلقة الأولى لأحمد داود في التليفزيون.

وشارك في بطولة مسلسل زينهم كل من أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

وفي رمضان الماضي 2023، شارك عماد رشاد في مسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

أعمال تعاقدت عليها منة شلبي مؤخرا

وتعاقدت منة شلبي مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما تحضر منة أيضًا لمسرحية بعنوان فرايداي، والتي تجسد فيها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

وتغيب منة شلبي عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بسبب انشغالها السينمائي خلال هذه الفترة، حيث قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل تغيير جو، وشاركها بطولته إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

تم نسخ الرابط