رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع منة شلبي 2024 .. معارك في بداية العام ونجاح استثنائي وحب في الصيف

منة شلبي
منة شلبي

حققت منة شلبي نجاحات كثيرة في عام 2023 على مستوى السينما والدراما، حيث شاركت في رمضان بمسلسل تغيير جو، وعرض لها في السينما فيلم البعبع، كما انتهت من تصوير فيلم فرقة الموت الذي تنتظر عرضه الفترة المقبلة، كما تحضر في الفترة الحالية لأكثر من عمل منهم مسلسل سيدتي العويلة تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وفيلم الهوى سلطان الذي تقوم بتصويره حاليًا.

نجاح استثنائي

وتكشف توقعات برج الأسد، الذي تنتمي له منة شلبي أنها ستدخل في بعض المواجهات والمعارك مع بداية عام 2024، على الصعيد المهني، بينما سيحمل لها النصف الثاني من العام النجاح وبعض الأمور الاستثنائية، ولكن عليها المواجهة بعزم وثقة في أغلب الأوقات وأن تتقبل الانتقادات.

كما تؤكد التوقعات أن مولود برج الأسد سيعاني كثيرًا من آلام القلب والعمود الفقري وعليه أن ينتبه دومًا للمأكولات والمشروبات التي يتناولها، ومن المحتمل أن تتغير الأمور كثيرًا ابتداءً من 21 أبريل تقريبًا، ويمكن أن تقوده الاضطرابات المهنية نحو مسار جديد ولكن عليه ألا يقلق فسيعود بسرعة للوقوف على قدميه مرة أخرى، ويستعيد نشاطه وروحه القتالية.

ارتباط في الصيف

وعلى الصعيد العاطفي، يشهد برج الأسد هذا العام حالة من الشغف وفي بداية ارتباط فعلي وخاصة في فصل الصيف، وسيبحث عن علاقة عاطفية متوازنة، ويميل نحو أن يكون شفافاً ويقول ما في قلبه، وابتداءً من 26 مايو الفرص ستكون متاحة كي تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.
والمعروف أن مولود برج الأسد يتميز بأنه ذكي جدًّا في الابتكار والأشياء التي تحتاج إلى حس إبداعي، ويمتلك ذكاءً كبيرًا فيما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الصعبة، كما أنه محب للحياة، ويعد من أكثر الأبراج المؤهلة للقيادة، بسبب دقته الشديدة، وأسلوبه المميز في إقناع الآخرين، ولكن عيبه هو ميله للتسلط الذي يصل إلى حد الاستبداد.

وتنتظر منة شلبي 5 أعمال دفعة واحدة في 2024، منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، أيضًا فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ أحمد داود، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

وفي الدراما تقدم منة شلبي مسلسلين هما سفنجة وزفلطة من إخراج كاملة أبو ذكري ومن إنتاج صادق الصباح، ومسلسل سيدتي العويلة الذي يدور في إطار اجتماعي موسيقي ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط