رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب أصالة وأنغام وشيرين في أول 2024

أنغام وشيرين وأصالة
أنغام وشيرين وأصالة

نشر خبر أبيض كشف حساب أصالة وأنغام وشيرين عبدالوهاب في عام 2024 حتى الآن، وذلك خلال برنامج يا خبر أبيض، الذي تقدمه ميرنا الغزناوي على خبر أبيض TV

وتعيش الـ 3 نجمات حالة من النشاط الفني الملحوظ في العام الجديد، والبداية مع أصالة التي شاركت مطلع يناير الماضي في حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، كما أحيت حفل غنائي يوم 13 يناير في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد، وفي 19 يناير، شاركت أصالة في حفل روائع صلاح الشرنوبي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدمت باقة من أغاني الموسيقار صلاحى الشرنوبي وسط تفعل كبير من الجمهور.

وحصلت أصالة في 21 يناير الماضي على جائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى، في حفل جوائز Joy Awards، بالمملكة العربية السعودية.

وطرحت أصالة أغنية صندوق في 26 يناير الماضي، وحققت ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وفي 5 فبراير، طرحت الجزء الثاني من ألبومها الغنائي لحقت نفسي، عبر موقع يوتيوب وضم أغاني : لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج، وتغني أصالة خلال أيام في مهرجان فبراير الكويت، على مسرح الكويت أرينا، مساء الأربعاء 14 فبراير الجاري.

شاهد الحلقة الكاملة …

أنغام في 2024

وأحيت أنغام في مطلع يناير الماضي حفل نجمات العرب، بقيادة المايسترو هاني فرحات، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، كما حصلت في 25 يناير على الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية، وأعلنت أنغام ذلك خلال حفل حوار غنائي، والذي أحيته مع تامر عاشور، وأقيم ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتغني أنغام يوم الخميس 8 فبراير بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان فبراير، على مسرح الكويت أرينا.

شيرين عبدالوهاب في 2024

شاركت شيرين عبدالوهاب بالغناء في حفل joy awards لعام 2024، والذي أقيم في السعودية 20 يناير الماضي.

شاهد الفيديو التالي …

وطرحت شركة روتانا في 5 فبراير الجاري، برومو قصير عبر منصات السوشيال ميديا لأغنية جديدة تستعد شيرين عبدالوهاب لطرحها قريباً، كما تستعد شيرين لإحياء حفل عيد الحب في لبنان، يوم 17 فبراير الجاري.

وأجلت محكمة جنح أكتوبر يوم السبت 3 فبراير محاكمة شيرين عبدالوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، لجلسة 24 فبراير الجاري.

تم نسخ الرابط