رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعيدًا عن الدراما المصرية .. مسلسلات لبنانية وخليجية تستحق المشاهدة في رمضان

دراما لبنانية وخليجية
دراما لبنانية وخليجية حققت نجاحا في 2024

يشهد موسم رمضان الجاري 2024 عرض عدد من أعمال الدراما اللبنانية والسورية والخليجية المميزة، التي تحقق نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، بعيدًا عن النجاح الكبير للأعمال المصرية في رمضان.

أعمال لبنانية في رمضان

ومن هذه الأعمال المسلسل اللبناني نظرة حب، الذي يقدم بطولته باسل خياط وكارمن بصيبص، ويُعرض في السباق الرمضاني 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب يؤججها الصراع والغموض، تقع بين اثنين، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما.

نظرة حب من بطولة باسل خياط، كارمن بصيبص، ميشال حوراني، جفرا يونس، مرح حسن، وسارة بركة، والعمل من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي.

أيضًا ينافس في رمضان 2024 المسلسل اللبناني نقطة انتهى، من بطولة عابد فهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، حول صيدلي مُصاب بمرض باركينسون، ويحاول إخفاء جريمته الأولى التي ارتكبها عن طريق الخطأ بحق شقيق زوجته المراهق، فيما تسعى زوجته إلى كشف حقيقة مقتل شقيقها الوحيد.

مسلسل نقطة انتهى، من بطولة عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، بياريت قطريب، محسن غازي، وأنس طيارة، والعمل من تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبدالعزيز.

أعمال خليجية في رمضان

وفي الخليج يحقق المسلسل السعودي شباب البومب 12 نجاحًا ملحوظًا في رمضان 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويأتي بعد نجاح الـ 11 جزء السابقيين، ويدور حول شخصية عامر الذي يجد نفسه واقعًا في مواقف لا يحسد عليها، ويتعرض للعديد من المشاكل والعقبات، التي يتسبب فيها أصدقاؤه، وتتوالى الأحداث.

شباب البومب 12 من بطولة فيصل العيسى، وائل الحربي، علي المدفع، سليمان المقيطيب، مهند الجميلي، عبدالعزيز الفريحي، وهيثم الخولي، وغيرهم من النجوم السعوديين.

كما نرى مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وهو عمل سعودي ينافس في هذا السباق الرمضاني، ويدور في إطار درامي، حول شخصية رشيد وزوجته هيلة وبناتهما الثلاثة الذين يعيشون حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

زوجة واحدة لا تكفي من بطولة ماجد المصري، أيتن عامر، هدى حسين، وسحر حسين، ومن تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

تم نسخ الرابط