رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز وشيرين عبدالوهاب يتصدران التريند في الساعات الأخيرة

شيرين عبدالوهاب وأحمد
شيرين عبدالوهاب وأحمد عز

تصدر أحمد عز وشيرين عبدالوهاب تريند الأكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة لأكثر من سبب، حيث تم تداول تصريحاتهما مؤخرًا في بودكاست Big Time، الذي يُعرض عبر قنوات mbc ومنصة شاهد، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة، خلال شهر رمضان، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري.

حديث أحمد عز في Big Time

وتحدث أحمد عز خلال لقائه في Big Time عن عدة أمور منها عمله قبل دخول مجال التمثيل وبداية مسيرته، وقال : اشتغلت في فندق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية واشتغلت sales  وفي عام 1995 كان أجري 7 آلاف جنيه.

وعن دخوله التمثيل، تابع : طلبت مني المخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي المشاركة في فيلم مذكرات مراهقة مع هند صبري، وطلبت وقتها إجازة من الفندق ومديرتي رفضت هذا الأمر، ولكني قررت المشاركة في الفيلم وقدمت استقالتي من الفندق، وعندما علم والدي بقراري غضب مني.

حديث شيرين عبدالوهاب في Big Time

أما شيرين عبدالوهاب فكشفت خلال حوارها مع Big Time أسرار في حياتها الشخصية وتمنيها الموت من قبل، وصرحت : كنت بقول لربنا لو مخدتنيش هزعل منك وكنت عايزاه ياخدني أنا وبناتي، وفي ناس كانوا حابين الوقعة دي لـ شيرين وكان فيه غل كتير.

كما قالت شيرين عن حياتها قبل الشهرة : عايزة أوثق حياتي من طفولتي وتعرضي للاضطهاد، حيث كان يقول الجميع لي أنتي مش هتبقي حاجة، وكان يُقال لي من الفنانين والملحنين الكبار في البداية أنتي ما تنفعيش لأن الناس عايزة البنات الحلوة بس.

أحدث أعمال أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية منها فيلم ولاد رزق 3، الذي يختلف عن الجزئين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أغاني شيرين عبدالوهاب

أما شيرين عبدالوهاب فكانت آخر أغانيها بعنوان الدهب، والتي تم طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال شهر على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع موسيقي توما.

تم نسخ الرابط