رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بداية الصراع بين السقا وطارق لطفي بسبب زينة في الحلقة الرابعة من العتاولة

أحمد السقا وطارق
أحمد السقا وطارق لطفي

يتصدر مسلسل العتاولة تريندات السوشيال ميديا منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني الجاري، والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب.

أحداث الحلقة الرابعة من العتاولة

وشهدت الحلقة الرابعة من العتاولة بداية الصراع بين نصار الذي يقدم شخصيته السقا وخضر الذي يلعب دوره طارق لطفي، حيث ذهب الأخير إلى منزل زينة التي تجسد شخصية حنة وضربها بسبب إنكارها معرفة شقيقه وحاول مساومتها على الشيء الذي يخبئه نصار في جعبتها، لكن حنة أنكرت، ثم روت في اليوم التالي لـ نصار ما حدث لها وعلم أنه شقيقه من فعل ذلك ليذهب إليه ويبدأ الشجار بينهما.

قصة العتاولة

العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، حول شخصية فتاح الحزن الذي يلعب دوره أحمد السقا ويقوم بتنفيذ العديد من العمليات الإجرامية بصحبة شقيقه الحرامي أيضًا طارق لطفي، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

أبطال العتاولة

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أعمال السقا

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه السرب، الذي تأجل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال زينة

أما زينة فيُعرض لها في الفترة الحالية بالسينمات فيلم الإسكندراني الذي تقدم بطولته مع أحمد العوضي، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويدور في إطار أكشن تشويقي مثير، واقترب من حصد 30 مليون جنيه إيرادات حتى الآن.

آخر أعمال طارق لطفي

كما عاد طارق لطفي للسينما بعد غياب 5 سنوات بفيلم السيستم الذي يشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، ويُعرض العمل حاليًا بالسينمات، ويضم بسنت شوقي، نسرين طافش، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

تم نسخ الرابط