رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة تتصدر التريند وتشهد بداية قصة حب السقا وزينة

أحمد السقا وزينة
أحمد السقا وزينة

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة، تريند منصات السوشيال ميديا وجوجل بعد الانتهاء من عرضها خاصة أنها حملت العديد من المفاجآت منها بداية قصة حب زينة وأحمد السقا، كما شهدت بداية الصراع الذي سيجمع بين محمد نجاتي وطارق لطفي والسقا.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث العتاولة في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، حول شخصية نصار فتيحة التي يقدمها أحمد السقا وهو حرامي وفتاح خزن محترف، فيما يقدم طارق لطفي دور شقيقه ويعمل حرامي أيضًا ويدخلان في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، ويعيش السقا قصة حب مع زينة وتقدم مي كساب شخصية ممرضة وهي طليقته بالعمل.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بعد عرض مسلسله جولة أخيرة على منصة Amazon Prime، والعمل مكون من 9 حلقات، وشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون.

أحمد السقا في السينما

وعلى مستوى السينما ينتظر أحمد السقا خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب الذي انتهى من تصويره منذ فترة وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.
أما زينة فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، جوري بكر وآخرين.

وقدم طارق لطفي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط