رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة والحشاشين والمداح وصيد العقارب .. محمد نجاتي بـ 4 وجوه في رمضان 2024

محمد نجاتي
محمد نجاتي

يعيش محمد نجاتي حالة نشاط فني هذه الفترة، حيث يشارك في 4 أعمال درامية تعرض في رمضان 2024، ويظهر نجاتي خلال هذه المسلسلات بشخصيات مختلفة، حيث تتنوع بين التاريخي والرعب والاجتماعي.

وطرحت الشركات المنتجة البوسترات الرسمية لهذه الأعمال خلال الساعات الماضية، وكشفت عن اللوك الذي يطل به محمد نجاتي على جمهوره، في مسلسلات الحشاشين، العتاولة، المداح 4، وصيد العقارب.

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

المداح

ويظهر نجاتي ضيف شرف في مسلسل المداح 4، ويقدم دور محوري ضمن الأحداث، والعمل من بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز.

ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين، بجانب النجوم الذين ظهروا في مسلسل المداح 3، الذي حمل اسم أسطورة العشق، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

الحشاشين

كما يشارك محمد نجاتي في مسلسل الحشاشين، بشخصية الوزير سراج، والعمل تدور أحداثه في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول قصة طائفة الحشاشين الإرهابية، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية حسن الصباح مؤسسة الطائفة، فيما تقدم ميرنا نور الدين دور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز بالعمل.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، محمد نجاتي، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

صيد العقارب

ويقدم محمد نجاتى شخصية شريف العوضى في مسلسل صيد العقارب، ويدخل في صراعات مع غادة عبدالرازق ضمن الأحداث، التى تدور في إطار اجتماعي تشويقي، وهو بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط