رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة وحق عرب .. تريند جوجل أول أيام رمضان

أحمد السقا - أحمد
أحمد السقا - أحمد العوضي

انطلق في الساعات الماضية ماراثون دراما رمضان 2024، وتصدر مسلسلي العتاولة من بطولة أحمد السقا وحق عرب لـ أحمد العوضي، تريند الأكثر بحثًا على جوجل في أول أيام الشهر الكريم.

تفاصيل العتاولة

وتدور أحداث العتاولة في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، حول شخصية نصار فتيحة التي يقدمها أحمد السقا وهو حرامي وفتاح خزن محترف، فيما يقدم طارق لطفي دور شقيقه ويعمل حرامي أيضًا ويدخلان في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، ويعيش السقا قصة حب مع زينة وتقدم مي كساب شخصية ممرضة وهي طليقته بالعمل.

أبطال العتاولة

العتاولة مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة mbc مصر، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تفاصيل حق عرب

أما حق عرب فيدور في إطار اجتماعي شعبي، يقدم أحمد العوضي خلاله شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين وخبير بشعة، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد بالعمل، فيما تجسد وفاء عامر شخصية صاحبة مغلق خشب.

أبطال حق عرب

والمسلسل يُعرض على قناة ON، ومكون من 30 حلقة، ويمثل أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في الدراما التلفزيونية، ويشاركه في بطولته وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال السقا

يذكر أن أحمد السقا عُرض له خلال الفترة الماضية مسلسل جولة أخيرة عبر منصة أمازون العالمية، وحقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه، وشاركه في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

آخر أعمال العوضي

أما أحمد العوضي فيحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بفيلم الإسكندراني الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ويمثل أولى تجاربه في البطولة المطلقة بالسينما، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

تم نسخ الرابط