رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي عبدالغني : أنا اللي علمت اللاعبية السجود في الماتشات واللي مايحبش صلاح مابيحبش مصر

مجدي عبدالغني - محمد
مجدي عبدالغني - محمد صلاح

حل لاعب الكرة السابق والإعلامي الحالي مجدي عبدالغني، ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال اللقاء عن مسيرته الكروية ورأيه في محمد صلاح.

مجدي عبدالغني يتحدث عن السجود في الملاعب

وقال مجدي عبدالغني : أنا اللي علمت اللاعبية السجود في الماتشات، وكنت أول لاعب مصري يسجد في مباراة مصر وهولندا في كأس العالم 90، وبعدها أصبح كل النجوم المصريين يسجدون بعد إحرازهم الأهداف، وأنا باخد ثوابهم دلوقتي والتدين شئ جميل، وكنت أسجد أيضًا عند إحرازي الأهداف في الدوري البرتغالي.

حديث مجدي عبدالغني عن محمد صلاح

وعن محمد صلاح، تابع : هو نجم عالمي وفخر لنا جميعًا، واللي مايحبش صلاح مابيحبش مصر، لأن محمد صلاح يمثل مصر بأكلمها، وسبق وزرته في ليفربول واستقبلني بشكل مميز.

أما عن مسيرته، اختتم مجدي : كنت باخد 250 جنيه مرتب من النادي الأهلي وذلك بعدما وافق صالح سليم رئيس النادي على زيادة المرتب من 225 إلى 250 جنيه، واتذكر في مرة حصلت على مكافأة قدرها 150 جنيه ذهبت بعدها إلى بورسعيد لشراء الملابس وكنت سعيد جدًا، أما في الدوري البرتغالي فكنت أحصل على 3 آلاف دولار مما كان رقمًا كبيرًا وقتها.

مجدي عبدالغني في السينما

يذكر أن مجدي عبدالغني ظهر ضيف شرف بمشهد واحد، ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في مصر والسعودية.

وتدور أحداث الفيلم حول عقدة من الستات عانى منها أحمد فهمي في الماضي، فيقرر بعدها الانتقام منهن من خلال تكوين عصابة تقوم بتطليق السيدات من أزواجهن، ويجسد فهمي بالفيلم شخصية مستر إكس، فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية اسمها طيبة تتحول إلى مُدلكة وتعيش قصة حب قديمة مع أحمد فهمي.

فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

وسبق وكشف مجدي عبدالغني عن اعتذاره عن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج ونيللي كريم، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت مرشح لبطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي مع محمد فراج ونيللي كريم، وكان من المقرر أن أقدم دور مدرب الفرقة مع المخرج عمر هلال، لكن كان صعب عليّ أحفظ سيناريوهات، لأني بحب أرتجل بطريقتي.

فيلم ڨوي ڨوي ڨوي، قدم بطولته محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، أمير العجمي، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

تم نسخ الرابط