رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ڤوي ڤوي ڤوي يفوز بجائزة جمعية نقاد السينما لأحسن فيلم مصري لعام 2023

محمد فراج
محمد فراج

فاز فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج، بجائزة جمعية نقاد السينما المصريين، كأحسن فيلم مصري لعام 2024، وذلك بعد عرضه خلال الفترة الماضية بالسينمات.

وعبر عمر هلال، مخرج العمل، عن سعادته بهذه الجائزة، وكتب عبر حسابه بموقع انستجرام : في ليلة جميلة وحوار مفتوح وسلس مع رئيس جمعية النقاد الأستاذ أحمد شوقي، كان لي الشرف إني أستلم جائزة أحسن فيلم عن الأفلام التي صدرت في 2023، بتصويت من أعضاء الجمعية، والتي شرفت بلقاء بعض من أعضائها.

وأضاف : فعلًا فخور بالجائزة دي، جايزة مصرية استلمها قبلي وعلى نفس المسرح عمالقة زي الأساتذة خيري بشارة ومحمد خان ويوسف شاهين وعاطف الطيب وغيرهم من الفنانين المصريين العظام.

وتابع: مهم أوي الاهتمام العالمي، لكن إن نقاد أهم بلد في المنطقة يكرموك في أول فيلم، شرف كبير أوي أوي، شكرًا لكل شركاء النجاح من منتجين وممثلين وفنيين.

أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ويشارك في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، عدد من النجوم أبرزهم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلال الفيلم شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

مسلسل بطن الحوت

ومن ناحية أخرى، عُرض لمحمد فراج مؤخرا على منصة شاهد، مسلسل بطن الحوت، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، سلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما قدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة، حيث ظهر محمد فراج وباسم سمرة شقيقين بينهما صراعات عديدة، فيما لعبت سماح أنور دور والدتهما.

وبطن الحوت، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

تم نسخ الرابط