رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. بلوموندو يتصدر بـ 2 مليون وفوي فوي فوي يلاحقه ووش في وش فى المركز الثالث

محمد فراج ـ حسن الرداد
محمد فراج ـ حسن الرداد ـ محمد ممدوح

تواصل مجموعة من الأفلام منافستها بقوة في شباك التذاكر، حيث تصدر فيلم بلوموندو شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق أمس إيرادات بلغت207 ألف جنيها، ووصلت إجمالي إيراداته هذا الأسبوع لـ 2 مليون.

 

وفيلم بلوموندو، بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم  ڤوي ڤوي ڤوي، حيث حصد أمس إيرادات بلغت 79 ألف جنيه، بينما حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 850 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بجانب محمد فراج، كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.  

 

وحل فيلم وش في وش، في المركز الثالث، حيث حقق أمس 74 ألف جنيها، بينما جمع في شباك تذاكر هذا الأسبوع إيرادات بلغت 695 ألف جنيه، والفيلم بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

وحجز فيلم العميل صفر المركز الرابع، وجنى إيرادات بلغت 62 ألف جنيها أمس، وحقق 533 ألف جنيها بشباك التذاكر هذا الأسبوع، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط