رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موسم عيد الأضحى .. الموعد المبدئى لعرض فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز
أحمد عز

يواصل صناع فيلم ولاد رزق 3، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية بالقاهرة، بعد الانتهاء من مشاهد السعودية الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن الجهة المنتجة للفيلم استقرت على موسم عيد الأضحى كموعد مبدئي لعرض العمل.

ويشهد الجزء الجديد من العمل ظهور بطل العالم في الملاكمةتايسون فيوري، ويخطط ولاد رزق لسرقة ساعة فيوري أثناء تواجده بالرياض، وهي ساعة باهظة الثمن، ويمرون خلال الأحداث ومحاولة السرقة بالعديد من المطاردات والأكشن. 

وكشف أحمد عز عن كواليس التحضير للعمل، وذلك على هامش حضوره مهرجان Joy Awards، الذي أقيم الفترة الماضية بالرياض، وقال : بنستخدم معدات استخدمت في تصوير Mission: Impossible، خلال تصوير ولاد رزق 3  وهنقدم فيلم عالمي، وإحنا نقدر نقدم أعمال عالمية، والمشكلة ليست في البادجت، ولكن في شكل الأفكار.

ويحظى ولاد رزق 3 بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

أبطال ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد عز،عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويغيب كل من أحمد داود وأحمد الفيشاوي عن المشاركة في فيلم ولاد رزق 3، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

وغاب أحمد عز عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بينما قدم في رمضان 2022، مسلسل الاختيار 3، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط