رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم : لو جالي دور صعيدي هوافق عليه وفخورة بجذور أبويا الصعيدية

إيمي ووالدها سمير
إيمي ووالدها سمير غانم

تحدثت إيمي سمير غانم عن والدها الراحل، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ دقائق ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

ماذا قالت إيمي سمير غانم عن والدها؟

وقالت إيمي سمير غانم : والدي مكانش عنده مشاكل مع حد وأنا ودنيا ومامي أخدنا الحتة دي منه، ومش بنعمل مشاكل حتى لو حد بيأذينا مش بنرجع نرد أو نقول حاجة.

وتابعت : بسمع كتير لحد دلوقتي عن حب الناس له، وكل الأجيال بتفضل تدعيله وبيقولوا إنه أجمد كوميديان، وأنا فخورة بيه جداً لأنه عندي حاجة كبيرة أوي.

وأضافت : لو جالي دور صعيدي هوافق عليه ومش هطلع فرفورة، وأنا دمي حامي، لكني لا أعرف كيف يكون رد الأذى، وفخورة بجذور أبويا الصعيدية لأنه من أسيوط.

أعمال عرضت مؤخرا لإيمي سمير غانم

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ إيمي سمير غانم في دور العرض السينمائي، فيلم بلوموندو، حيث ظهرت خلاله ضيفة شرف، والعمل بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم يسرا، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

وشاركت إيمي في موسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية التليفزيون، ودارت أحداثها في إطار كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

ومسرحية التليفزيون بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

وسبق وتحدثت عن عودتها للفن بعد فترة غياب منذ وفاة والدها ووالدتها، وذلك خلال لقاء مع برنامج سينماتك، قائلة : أنا طالعة من ظروف صعبة ونفسي أقدم أعمال كتير حلوة لأن التمثيل واحشني، ومن المحتمل أن أشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وهذا متوقف على قدرتي على الاستمرار في التمثيل الفترة المقبلة أو خلودي للراحة من جديد بالمنزل.

وأضافت : مسرحية التلفزيون تعد أول أعمالي في السعودية وأول عمل مسرحي يجمعني بـ حسن الرداد، وبعتبره تسخين لي علشان أرجع للساحة الفنية بقوة وأتمنى أن تشهد الفترة المقبلة تقديم أعمال فنية رائعة تسعد الجمهور.

تم نسخ الرابط