رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمى سمير غانم : مسرحية التلفزيون وفيلم بلوموندو تسخين علشان أرجع للساحة الفنية بقوة

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تحدثت إيمي سمير غانم عن تعاونها مع زوجها حسن الرداد في مسرحية التلفزيون بموسم الرياض وظهورها ضيف شرف في فيلمه بلوموندو، وذلك خلال لقائها ببرنامج سينماتك، على قناة SBC السعودية.

 

وقالت إيمي : أنا طالعة من ظروف صعبة ونفسي أقدم أعمال كتير حلوة لأن التمثيل واحشني، ومن المحتمل أن أشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وهذا متوقف على قدرتي على الاستمرار في التمثيل الفترة المقبلة أم خلودي للراحة من جديد بالمنزل.

 

وواصلت : مسرحية التلفزيون تعد أول أعمالي في السعودية وأول عمل مسرحي يجمعني بـ حسن الرداد، وبعتبره تسخين لي علشان أرجع للساحة الفنية بقوة وأتمنى أن تشهد الفترة المقبلة تقديم أعمال فنية رائعة تسعد الجمهور.

 

مسرحية التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 

أما فيلم بلوموندو فيُعرض حاليًا بالسينمات ضمن موسم أفلام نهاية العام، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم يسرا وإيمي سمير غانم،  ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط