رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم : سأحسم قراري من المشاركة بموسم رمضان 2024 خلال أيام وأسعى للعودة بقوة

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

سجلت إيمي سمير غانم ظهورًا مميزًا كضيف شرف في فيلم بلوموندو من بطولة زوجها حسن الرداد، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات بالفترة الحالية، أيضًا شاركت إيمي في بطولة مسرحية التلفزيون مع الرداد ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2023.

 

وقالت إيمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لدي مشروع فني لموسم رمضان المقبل 2024، ولكن لم أحسم قراري النهائي حتى الآن، وخلال أيام ستضح الأمور، وأسعى للعودة الساحة الفنية بقوة خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن فيلم بلوموندو يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

أما مسرحية التلفزيون، فدارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 

وكان مسلسل سوبر ميرو آخر ظهور لـ إيمي سمير غانم في دراما رمضان، وعُرض العمل في رمضان 2019، وشاركها في بطولته الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، وإنعام سالوسة، وكان المسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط