رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم : بنفك عن نفسنا في مسرحية التلفزيون في ظل أحداث فلسـ طين وأحضر لـ رمضان 2024

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

عادت إيمي سمير غانم إلى نشاطها الفني بعد غياب 4 سنوات، من خلال مسرحية التلفزيون التي تقدم بطولتها مع زوجها حسن الرداد، وبدأت عروضها بالأمس ضمن مسرحيات موسم الرياض الحالي 2023.

 

وقالت إيمي خلال لقائها مع قناة فوشيا : مسرحية التلفزيون اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بيها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسـ طين الصعبة التي نعيشها حاليًا.

 

وواصلت : أجسد خلال مسرحية التلفزيون شخصية مطربة شعبية تمر بالعديد من المواقف والأزمات التي تكشف عنها الأحداث. 

 

أما عن أعمالها الجديدة، اختتمت إيمي : أسعى للعودة للساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، وجاء ذلك من خلال هذه المسرحية التي تمثل أول أعمالي بالسعودية، كما أحضر لمسلسل جديد أشارك به في موسم رمضان المقبل 2024.

 

مسرحية التلفزيون تدور حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، واللذان يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية.

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 

ومن ناحية أخرى، تظهر إيمي سمير غانم ضيف شرف ضمن أحداث فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، والذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يشارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

 

تم نسخ الرابط