رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل عرضها الليلة في موسم الرياض

إيمي سمير غانم وحسن
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يستعد حسن الرداد وإيمي سمير غانم للوقوف على خشبة المسرح الليلة ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2023، حيث يقدم الثنائي مسرحية جديدة بعنوان التلفزيون.

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، ولا يعلم الزوجان هل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا ؟

 

مسرحية التلفزيون تمثل التعاون الفني الـ 9 بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، حيث سبق واجتمعا من قبل في 8 أعمال متنوعة ما بين السينما والدراما والإذاعة منها أفلام علشان خارجين وزنقة ستات والبدلة الذي ظهر الثنائي به ضيفي شرف سويًا، ومسلسلي عزمي وأشجان ونيللي وشريهان الذي ظهر به الرداد ضيف شرف، بالإضافة إلى المسلسلين الإذاعيين رأس رجاء وصالح وفرقة سيكا.

 

والمسرحية من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ويستمر عرض المسرحية لمدة 5 أيام على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ الرداد في السينمات فيلم بلوموندو، الذي تظهر خلاله إيمي ضيف شرف، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط