رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. أحمد زاهر يحكي عن موقف مؤثر مع نور الشريف

نور الشريف - أحمد
نور الشريف - أحمد زاهر

حقق أحمد زاهر نجاح كبير منذ مشاركته في عدة أعمال الدرامية في بدايته، ولفت أنظار كبار النجوم الذين تنبأوا له بنجومية كبيرة، وكشف زاهر عن موقف مؤثر له مع الفنان الكبير الراحل نور الشريف، وذلك خلال لقاء له مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه هند رضا، على خبر أبيض TV.

وقال أحمد زاهر : أتذكر موقف مؤثر مع الفنان نور الشريف في حفل زفاف داليا مصطفى، لما شافني بوزن زايد زعق لي قوي، وكنت وقتها في فترة مرضي، وكان مستغرب إزاي أوصل للمرحلة دي واتخانق معايا ومع مراتي بحب طبعًا، وقالها إنتي السبب .. ليه سايباه كده؟، وقتها سكت ومرضيتش أرد وأقوله إن عندي مشكلة صحية، وكنت عايز أقوله إن التخن ده من الغدة، لكن معرفتش أرد.

وتابع : فوجئت بعد أسبوع أو أسبوعين باتصال هاتفي منه، وتأسف لي وقال مكنتش أعرف، وقلت له أنا نسيت أصلاً، وفعلاً في الفترة الأولى من المرض مكنتش بقول، لكن مراتي قالت للصحفيين إني تعبان، وفكرة إن نجم كبير زي نور الشريف يكلم هذا الشخص اللي زي ابنه ويعتذر له درس كبير، إن النجم يبقى إنسان متواضع يحس باللي حواليه كبير وصغير، مش يتكبر ويعامل الناس من فوق.

أعمال زاهر في رمضان 2024

يذكر أن أحمد زاهر يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يشارك في بطولته مع مي عمر، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعود من خلاله أحمد زاهر لأدوار الشر التي برع بها خلال السنوات الماضية، ويشارك في بطولة العمل أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، وأحمد ماجد، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

كما يواصل أحمد زاهر حاليًا تصوير مسلسل محارب مع حسن الرداد، في أول تعاون فني بينهما، والعمل ينافس ضمن دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة الحلقة كاملة ..
 

والعمل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، يضم ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما تظهر عفاف شعيب ضيف شرف، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط