رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي وهنيدي والحلو .. يتصدرون التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

محمد الحلو - محمد
محمد الحلو - محمد هنيدي - خالد الصاوي

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا والأكثر بحثًا على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، لأسباب متباينة، وجاء كل من خالد الصاوي ومحمد هنيدي ومحمد الحلو كأبرز هؤلاء النجوم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

حيث تصدر خالد الصاوي التريند بعد إعلان الإعلامية إنچي علي تعرضه لوعكة صحية، عبر برنامجها أسرار النجوم، المذاع على نجوم إف إم، وقالت : كان المفروض ينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن أمس للأسف الشديد تعرض لحالة طارئة وآلام شديدة أثناء تصوير مسلسله الجديد وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم.

ويشارك خالد الصاوي في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، وتجسد سلوى خطاب دور زوجته، وتجمعهما العديد من المواقف، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج ريهام حجاج.

الجنسية السعودية

أما محمد هنيدي فتصدر تريند جوجل عقب حصوله على الجنسية السعودية، والتي أعلن عنها عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، وكتب : الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرًا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرًا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة بستغرب جدًا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي.

ومن جانبه علّق المستشار تركي آل الشيخ على كلماته، وكتب : أهلاً بيك بين أهلك وأخوانك في مملكة الخير والعطاء، ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني.

كذلك تصدر محمد الحلو التريند عقب تداول تصريحاته عن أسرته ووالدته خلال برنامج معكم منى الشاذلي، والذي حل ضيفًا عليه، حيث قال : لو عندي بنت مش هنزل من البيت، وكل عائلتي بيحبوا الغناء وأصواتهم جميلة لكن مشكلتهم أن معظمهم عندهم لدغة في أكثر من حرف، لكن أنا الوحيد اللي معنديش مشاكل في الحروف، ومع كده كلهم أصواتهم حلوة لكن عندهم مشاكل في نطق حروف السين والكاف.

وعن والدته قال : والدتي كانت بتحب الغناء وأي مناسبة كان لازم تغني لأن والدي هو اللي منعها أنها تغني من زمان لكن هي كان نفسها.

تم نسخ الرابط