رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة متزوج من ميرهان حسين في مسلسل أمير العوامري رمضان 2024

ميرهان حسين ـ هاني
ميرهان حسين ـ هاني سلامة

يشارك هاني سلامة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل أمير العوامري، وعلم خبر أبيض أنه سيكون متزوج من ميرهان حسين خلال الأحداث.

أبطال مسلسل أمير العوامري

ويشارك في مسلسل أمير العوامري، كل من هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويجسد هاني سلامة خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال يدعى أمير، بينما تجسد سوسن بدر شخصية والدته، أما خالد زكي فيجسد شخصية والده.

ومن ناحية أخرى، انتهي هاني سلامة مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل الذنب، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ويشارك فيه كل من درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم واحد صحيح، تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وشارك في العمل كل من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، وآخرين، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وغاب هاني سلامة عن رمضان الماضي 2023، بعد خروج مسلسله 11 سبتمبر من السباق الرمضاني، لكنه قدم في رمضان 2022، مسلسل ملف سري، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي.

أعمال عرضت مؤخرا لميرهان حسين

أما ميرهان حسين فعرض لها في السينمات، فيلم اتنين للإيجار، الذي ظهرت خلاله ضيفة شرف، والعمل بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، إسعاد يونس، دياب، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والعمل من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

وشاركت ميرهان حسين مؤخرا في مسلسل الونش، الذي عرض عام 2022، بطولة محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط