رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أعمال محور أحداثها جريمة قتل تعرض قريبًا

نجوم مسلسلات جرائم
نجوم مسلسلات جرائم القتل

يواصل عدد كبير من الفنانين في الفترة الحالية تصوير والتحضير لأعمال جديدة من المقرر عرضها قريبًا، فيما بعض الأعمال انتهى أبطالها من تصويرها مؤخرًا.

جريمة قتل

ويدور محور عدد من هذه الأعمال حول جريمة قتل، منها مسلسل بين السطور، والذي تدور قصته حول جريمة قتل غامضة تحدث لـ محمد علاء، أحد أبطال العمل.

مسلسل بين السطور من المقررعرضه يوم 28 يناير الجاري على MBC ومنصة شاهد، ويشارك في بطولته صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، وناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

أيضًا انتهت حنان مطاوع من تصوير مسلسل هابي هالوين، خلال الفترة الماضية، والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين، ويشاركها البطولة محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، وعماد أدريانو، والعمل من سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، ومكون من 10 حلقات.

مسلسل من قتل نادية؟

كما انتهى آسر ياسين من تصوير مسلسله الجديد من قتل نادية ؟، والذي يتناول جريمة قتل تشكل محور الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي غامض، والعمل من المقرر عرضه على منصة نتفليكس العالمية.

ومن قتل نادية مكون من 8 حلقات، بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، محمد علاء، وركين سعد، ومن تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.  

كذلك مسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله شخصية شاب اسمه عمر وهو صاحب توكيل سيارات ويتورط في جريمة قتل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، الراحل أشرف عبدالغفور، هدى الإتربي وناهد رشدي، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

وشهدت الفترة الماضية عرض عدد من المسلسلات التي دارت أحداثها حول جريمة قتل، مثل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، وسفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي وركين سعد، ومنعطف خطر بطولة باسم سمرة وباسل خياط، وتحت تهديد السلاح والمتهمة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط