رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : نجاح مسلسل صوت وصورة فاق توقعاتي ولم أستقر على المشاركة في رمضان 2024

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حقق مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

 

وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بنجاح مسلسل صوت وصورة، وفاق كل توقعاتي ويجب أن أوجه الشكر لـ المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد عبدالتواب.

 

وعن مشاركتها فى موسم رمضان المقبل واصلت : لم أستقر ولم أحسم قراري بشكل نهائى حتى الآن.

 

مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، والمسلسل من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي حول قضية قتل، حيث يتم اتهام حنان مطاوع بقتل مراد مكرم، وطوال الأحداث تحاول أن تثبت براءتها، كما يناقش العمل تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا والمخاطر الناتجة عنه، وقدمت حنان مطاوع  شخصية موظفة في مركز تجميل ومتزوجة من وليد فواز ويدخلان سويًا في خلافات زوجية تصل للطلاق.

 

من ناحية أخرى، تظهر حنان ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه قريبًا، ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، سحر رامي، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

وشاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل وعود سخية، تأليف وإخراج أحمد صبحي، وشارك في العمل كل من محمد الصاوي، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي وآخرين.  

 

 

تم نسخ الرابط