رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. حتشبسوت وكليوباترا وشجرة الدر ونفرتيتي ملكات قريباً علي الشاشة

ملكات قريباً علي
ملكات قريباً علي الشاشة

أعلنت عدد من النجمات عن رغبتهن في تقديم شخصيات تاريخية أبرزهن حتشبسوت وكليوباترا وشجرة الدر ونفرتيتي، حيث عاشت هؤلاء الملكات قصص ملهمة ومليئة بالأحداث المشوقة.

وتمتع هذه الأعمال بتوافر مادة تاريخية غنية يمكن تحويلها إلى سيناريو درامي، ولكنها تتطلب ميزانية ضخمة، نظرًا لاختلاف الزمن من حيث الملابس والشكل والديكورات وغيرها من الأمور التي تتطلب إنتاج ضخم.

النجمات اللاتي تتمنى تقديم حتشبسوت

ومن أبزر هؤلاء النجمات إلهام شاهين التي صرحت عن رغبتها في تقديم شخصية حتشبسوت بعمل فني، وهي من أبزر الشخصيات النسائية التي حكمت مصر وأقواهن نفوذًا وتنتمي إلى الأسرة الثامنة عشر، ولم تكن إلهام الوحيدة التي ترغب في تجسد حتشبسوت، حيث صرحت أكثر من نجمة عن تمنيها تحقيق نفس الحلم منهن نيللي كريم وغادة عبدالرازق وهالة صدقي وسلمى أبو ضيف، ومن نجمات الزمن الجميل كانت لبنى عبدالعزيز كشفت عن نفس الحلم.

نجمات تتمنى تقديم كليوباترا

أيضًا اختارت عدد آخر من النجمات تقديم شخصية الملكة كليوباترا، وهي ملكة المملكة البطلمية في مصر من عام 51 وحتى 30 قبل الميلاد، وتمنت تقديم هذه الشخصي] ليلى علوي وشيرين رضا ونيرمين الفقي وياسمين رئيس ورانيا يوسف وسمية hgخشاب ومايان السيد.

شجرة الدر

فيما كانت شخصية شجرة الدر حلم عدد كبير من الفنانات، حيث تولت عرش مصر لمدة 80 يومًا بعدما كانت جارية ولعبت دورًا تاريخيًا هامًا أثناء الحملة الصليبية السابعة على مصر، ومن أبزر النجمات اللاتي أعلن عن رغبتهن في تقديم شجرة الدر كل من لبنى عبدالعزيز وغادة عبدالرازق ومي عمر وإنجي المقدم ورانيا فريد شوقي وجومانا مراد ويسرا اللوزي وسوسن بدر، فيما تعاقدت سلاف فواخرجي على تقديم عمل يتناول سيرة شجرة الدر بالفعل ولكن المشروع توقف بسبب قيام ثورة 25 يناير في هذه الفترة.

نفرتيتي

وشكلت شخصية الملكة نفرتيتي حلمًا لعدد آخر من النجمات في تقديمها بعمل فني، لأنها كانت من أقوى النساء في مصر القديمة، وهن داليا البحيري ودينا الشربيني وأمينة خليل وأروى جودة وبسنت شوقي وجميلة عوض ومايان السيد وريم سامي ومنال سلامة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط