رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب لـ الرئيس السيسي : شعبك بيحبك وشكراً على الأمن اللي عايشين فيه

سميحة أيوب مع الرئيس
سميحة أيوب مع الرئيس السيسي

شارك عدد من الفنانين في احتفالية الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة، والتي أقيمت في أكاديمية الشرطة، بحضور رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

احتفالية عيد الشرطة

وكان من بين هؤلاء الفنانين الذين شاركوا في احتفالية عيد الشرطة، كل من سميحة أيوب، والتي عبرت عن سعادتها بالانجازات التي تشهدها البلاد، ووجهت كلمة للرئيس السيسي، قائلة : شكرا يا ريس يا عزيز مصر، وإحنا جميعًا سعداء جدا، وأنا كان عندي أمنية إني أشوف سيادتك وجها لوجه وربنا حقق لي الأمنية دي، وكلنا بنحبك وشعبك بيحبك، وشكرا على الأمن والأمان اللي إحنا عايشين بيه، والشعب كله حاسس بالإنجازات اللي بتحصل.

كما حضر أيضا احتفالية الشرطة من الفنانين كل من محمد نور، مي فاورق، طارق صبري، أشرف زكي.

أخر أعمال سميحة أيوب

ومن ناحية أخرى، شاركت سميحة أيوب في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل حكايات العيلة، على شاشة قناة ON ومنصة Watch It، وشارك به عدد كبير من النجوم الشباب.

وينتظر طارق صبري عرض مسلسل حدوتة منسية يوم 27 ينايعلى شاشة CBC، والعمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محي الدين.

ويشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية كل من سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، هبة عبد الغني، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه.

وعرض لمحمد نور في السينمات خلال الفترة الماضية فيلم الحب بتفاصيله، وشارك في بطولة العمل كل من ملك قورة، علاء مرسي، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى أبو سريع، أحمد بجة، تأليف كريم الحسيني، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد بجة.

وفاجأت مي فاروق الجميع، خلال الفترة الماضية، بحفل خطوبتها على محمد العمروسي، في جو عائلي، بحضور عدد صغير من الأصدقاء والأقارب.

تم نسخ الرابط