رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في أول يوم لها على فيس بوك وإنستجرام وتيك توك .. سميحة أيوب تجمع 10 آلاف متابع

سميحة أيوب
سميحة أيوب

أعلنت سميحة أيوب انضمامها لعالم السوشيال ميديا، من خلال تدشين حسابات رسمية خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، للتواصل من خلالها مع الجمهور.

 

ووصل عدد متابعيها عبر تطبيق تيك توك في أقل من 24 ساعة لـ 10 آلاف متابع، أما على موقع انستجرام، فبلغ عدد متابعيها 48 متابع فقط، بينما على الفيس بوك وصلوا لـ 42 متابع.

 

 

ومن ناحية أخرى، شاركت سميحة أيوب في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل حكايات العيلة، على شاشة قناة ON ومنصة Watch It، وشارك به عدد كبير من النجوم الشباب.

 

وسبق وعلقت سميحة أيوب على وضع اسمها بكتاب المهارات والأنشطة للصف السادس الابتدائي، لإلقاء الضوء على مشوارها الفني كشخصية مصرية مؤثرة.

 

وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض : سعيدة للغاية بهذا الأمر وأعتبره تكريم كبير للفن والفنان المصري، خاصة أن الجيل الجديد بحاجة لمعرفة رواد المسرح والفن والثقافة بمصر، وهؤلاء ليسوا أقل من العلماء والشخصيات التاريخية.

 

وتابعت: السواد الأعظم فرحان ليّ والمثقفين والناس اللي بيفهموا مبسوطين، ولم أتضايق من الانتقادات لأن مفيش حاجة الناس كلها اتفقت عليها، وردت على ما تم تداوله حول تفكيرها في الاعتزال، قائلة : أنا حاليًا في حالة كسل وواخدة إجازة، ولكني لم أفكر إطلاقًا في الاعتزال.

 

 

تم نسخ الرابط