رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج محمد النقلي : محمود عبدالعزيز ندم على اعتذاره عن دور نور الشريف في الحاج متولي

مسلسل عائلة الحاج
مسلسل عائلة الحاج متولي - محمود عبدالعزيز

تمر اليوم 15 نوفمبر، ذكرى مرور 22 عاماً على مسلسل عائلة الحاج متولي، والذي أبدع من خلاله نور الشريف في أحد أهم أدوار مشواره الفني، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع المخرج محمد النقلي للكشف عن كواليس العمل.

 

وقال النقلي في تصريح خاص : هذا المسلسل يعتبر من الأعمال التي تحيا عمراً فوق عمرها، وكان به الكثير من التبديلات في الأدوار، ولكن الأبرز كان اعتذار محمود عبدالعزيز واستبداله بـ نور الشريف.

 

وتابع : عندما عُرض الدور على محمود عبدالعزيز رأي حينها أن العمل لن يكون على المستوى المطلوب، وأن الدور لن يضيف جديد له، فاعتذر، ولكن بعد عرض المسلسل وكسر الدنيا بـ نور الشريف تواصلنا معاً بالطبع، وأبدى عبدالعزيز ندمه الشديد وقال لي نصاً خسارة يا ريتني قدمته واعتذر لي ولـ مصطفى محرم وأبدى إعجابه جداً بالعمل وبأداء نور الشريف.

 

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من المسلسل قال : كل ما يتداول عن احتمالية تقديم جزء ثاني منه ما هو إلا شائعات، وهذا العمل منتهي ومكتفي بما قُدم، ومستحيل تقديم جزء ثاني منه ليس فقط لرحيل العبقري نور الشريف ولكن لأن العمل منتهي ومُغلق على نهايته، ولو كان الأمر في حيز التفكير لكنا قدمناه منذ سنوات ولم نكن لننتظر بعد مرور 22 عاماً لنفكر.

 

 

تم نسخ الرابط