رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم يوسف : لم أندم على ترك الطب من أجل الإعلام وشهرتي زادت بسبب بيرس مورجان

باسم يوسف _ بيرس
باسم يوسف _ بيرس مورجان

تحدث الإعلامي باسم يوسف عن حياته قبل الشهرة، كما كشف عن سبب شهرته وآرائه حول ما يحدث في فلسطين، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي ريز خان، على قناة العربية.

عمل باسم يوسف في الطب

وقال باسم يوسف : عملت كطبيب ولم أندم أبدًا علي ترك مهنة الطب من أجل الإعلام، وذلك بعدما تخصصت في جراحة القلب، لأنني لم أجد نفسي في هذا المجال من الأساس، وحاليًا أحلامي أن أجمع الكثير من المال وافتح نادي للتنس أو أذهب إلى جزيرة بعيدة حتى أموت.

وعن الشهرة، تابع : تذوقت طعم الشهرة لأول مرة عندما كنت في مصر 2011، وبدأت شهرتي تزيد في هذه الفترة، وبعدها أيضًا بدأت من الصفر، قبل أن تزيد شهرتي وأحقق شهرة جديدة بسبب ما حدث مع الإعلامي بيرس مورجان عند حديثنا عن حرب غزة.

رأي باسم يوسف في أحداث فلسطين

أما عن الأوضاع في فلسطين، أكمل : في رأيي حرب غزة ليست دينية، لأن اليهود تلقوا في الدول العربية معاملة أفضل من التي تلقوها في أوروبا، وللأسف حياة الفلسطينيين ليست بأهمية حياة الآخرين بالنسبة للعالم.

واختتم باسم يوسف حديثه، قائلًا : البعض يعتبر الفلسطينيين مجرد أرقام كضحايا للحرب، حيث أفسدت إسرائيل أخلاق الغرب، ولا يوجد عذر لقتل 30 ألف شخص وجرح 70 ألف آخرين، وسر صمود أهل غزة هو دفاعهم عن أرضهم، وأغلب سكانها تم تهجيرهم سابقًا.

كواليس حوار باسم يوسف مع بيرس مورجان

يذكر أن باسم يوسف سبق وتحدث عن حواره الشهير مع الإعلامي بيرس مورجان، والذي اكتسب بسببه شهرة واسعة على مستوى العالم، وقال خلال جلسة حوارية مع الإعلامي أنس بوخش، على هامش معرض الشارقة الدولي للكتاب بالإمارات : رفضت مرتين في البداية إجراء الحوار مع بيرس مورجان، حيث تواصل معي فريق إعداد البرنامج، ولكن رفضت بسبب الصورة البشعة التي صدرها الإعلام نحو الأحداث، لذلك كان الخروج للحديث عن جانب مغاير لما يتحدث عنه الإعلام نوع من الانتحار.

وتابع : عندما بدأت في متابعة الأمور أكثر شعرت بالاستفزاز، وأن الصورة المعروضة عنّا خطأ، لذلك حين تواصل معي فريق البرنامج للمرة الثالثة قررت الموافقة وأجريت أول لقاء مع بيرس مورجان.

تم نسخ الرابط