رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجمهور بعد لقاء باسم يوسف بـ بيرس مورجان : مينفعش تقول عن المقاومة إرهـ اببين

باسم يوسف ـ بيرس
باسم يوسف ـ بيرس مورجان

تصدر باسم يوسف تريندات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد لقائه الثاني مع بيرس مورجان الذي تم طرحه أمس الأربعاء.

 

واستكمل باسم حديثه مع بيرس مورجان حول وضع الفلسـ طينين في الفترة الحالية وما يتعرضون له من إبـ ادة جماعية وقـ تل وتهجير من أراضيهم على أيدي الجيش الإسـ رائيلي.

 

وتفاعل الجمهور مع حديث باسم في الحلقة، ولكن استنكر البعض مجاراته لبيرس مورجان في الحديث حول وصف حركة حماس والمقاومة بأنهم إرهابـ يين، وجاءت بعض التعليقات على الصور التي نشرها من اللقاء عبر انستجرام : مينفعش تقول عن المقاومة إرهـ اببين، المقاومة ما هي إلا رد فعل طبيعي ومشروع وأساسي للدفاع واستعادة الأرض، إنك وافقت على وصف الإرهـ اب للمقاومة الفلسـ طينية مثل يلي يحط السم في العسل فعلًا.

 

 

وكان وصف يوسف لقائه الثاني ببيرس مورجان قبل إذاعة الحلقة، عبر حسابه بـ انستجرام، كالتالي : حوار هادي وطويل عن مشكلة معقدة جدًا، بعيد عن الإفيهات وقصف الجبهات أو استجداء الريتش والمشاهدات، محاولة لإيصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق، أتمنى إنه يكون حوار يعيش لفترة، مش مجرد شئ وقتي.

 

وحصد اللقاء الأول لباسم يوسف مع بيرس مورجان، إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي، كما انتشر بسرعة البرق وأصبح حديث الإعلام الأوروبي والعالمي، وحقق اللقاء أكثر من 15 مليون مشاهدة كأعلى نسبة مشاهدة لبرنامج مورجان منذ انطلاقه.

 

 

تم نسخ الرابط