رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجمات تودعن مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات مبهرة

نجمات مهرجان الجونة
نجمات مهرجان الجونة

بدأ منذ قليل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020 ، بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، حيث تم خلال الحفل الإعلان عن جوائز الأفلام المشاركة في المهرجان من الوطن العربي والعالمي، وقدمت الحفل المذيعة ناردين فرج للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق وقدمت حفل افتتاح المهرجان في دورته الأولي عام 2017، وتألقت ناردين فرج علي الريد كاربت بفستان ذهبي لامع طويل ومفتوح من الظهر.

 

واستطاعت درة أن تخطف الأنظار كعادتها علي الريد كاربت وذلك بعدما غابت عن حضور حفل افتتاح المهرجان،  وذلك بفستان من تصميم الاستايسلت يمنى مصطفي، كما أطلت أمينة خليل بفستان أصفر سادة حاز على إعجاب الكثيرين، أما يسرا فارتدت فستان أبيض ممزوج مع ألوان فاتحة من تصميم جورج شقرة وستايليست سهر ومايسة عزب.

 

كندة علوش ومريم الخشت وحنان مطاوع اختارن نفس مصممة الأزياء لتكون مسئولة عن إطلالاتهن في حفل ختام مهرجان الجونة وهي  شهيرة شاهين، التي اختارت لكندة وحنان فستان أبيض سادة، ومريم فستان أحمر طويل، وظهرت منه شلبي بفستان أسود لامع بسيط مع تسريحة شعر بسيطة أيضًا.

 

أما جميلة عوض اختارت فستان أحمر مع أعلى البطن، من تصميم الاستايليست ندي خضر، فيما ارتدت لقاء الخميسي ارتدت فستان من تصميم جورج خياط، وبالنسبة للمصممة ملك عزاوي فصممت فستان هند عبد الحليم وشيرين رضا، كذلك أطلت أروى جودة بفستان من تصميم يمنى مصطفى.

 

 

تم نسخ الرابط