رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء تصوير العتاولة 2 بطولة أحمد السقا أكتوبر المقبل والعرض رمضان 2025

أحمد السقا
أحمد السقا

عرض في موسم رمضان 2024 مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقاومن إخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر تقديم جزء ثاني من العمل.

وعلم خبر أبيض أن أكتوبر القادم هو موعد بداية تصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة والذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2025، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الجديد مشاركة أبطال جدد.

أبطال العتاولة

العتاولة دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

جدير بالذكر أن أحمد السقا قدم مؤخرًا مسلسل جولة أخيرة، والذي عرض على منصة أمازون وكان من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي، وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه وشارك فيه أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي وحنان مطاوع.

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشارك فيه محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إيناس كامل، مصطفى منصور، وآخرين ويواصل السقا في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني جديد سوف يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القادمة، كما ظهر كضيف شرف في الكبير أوي7 بطولة أحمد مكي.

أحمد السقا في السرب

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة، واستغرق الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، ويتناول العمل الذى سيعرض يوم 1 مايو، واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط