رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : لم أنسحب من جودر ومشاهدي مع سترة العترة في العتاولة بقت تريند

ميمي جمال - ياسر
ميمي جمال - ياسر جلال - فريدة سيف النصر

تتألق الفنانة الكبيرة ميمي جمال في الموسم الرمضاني لهذا العام 2024 من خلال مشاركتها المميزة في عدة أعمال وهي مسلسل العتاولة، الحشاشين، كامل العدد، سر إلهي، وبقينا 2.
وكشفت ميمي جمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن كواليس عملها في العتاولة وحقيقة اعتذارها عن المشاركة في مسلسل جودر، وقالت : سعيدة بتواجدي مع جمهوري هذا العام بـ 5 أعمال وجميعهم قريبين من قلبي واستمتعت بهم.

نجاح العتاولة

وتابعت : من ردود الأفعال الجميلة التي وصلتني عن مسلسل العتاولة أن مشاهدي نالت إعجاب الجمهور وأني عدت لهم بنفس قوتي، حتى أن مشاهدي مع فريدة سيف النصر أصبحت تريند والناس يرددون جملنا معاً، واليوم آخر يوم تصوير لي في مسلسل العتاولة.

كامل العدد

وأضافت : أما مسلسل كامل العدد فهو العمل القريب جداً من قلبي، وكان في الكواليس حزن شديد على غياب مصطفى درويش لأنه إنسان طيب وراح في عز شبابه والكاست كله كان مفتقده، وظهرت بدور أمه التي تراعي أحفادها.
وعن حقيقة اعتذارها عن المشاركة في مسلسل جودر قالت : أنا لم أعتذر عن مسلسل جودر ولكن حقيقة الأمر أنه كان مجرد ترشيح فعندما تحدث معي ياسر جلال وكنت قد شاركته في علاقة مشروعة أخبرني بأنه يحضر لمسلسل ألف ليلة وليلة ومن الممكن أن يكون بيننا تعاون جديد من خلال مسلسل جودر والذي كان بعنوان ألف ليلة وليلة في البداية.

وأنهت ميمي قائلةً : كان هذا مجرد حوار واقتراح من زميل حبيب وقريب لقلبي وهو ياسر جلال ولكن لم يكن اتفاق رسمي حتى أني لا أعرف الدور الذي كان من المفترض أن أشارك به ولم يتفق معي أحد على المشاركة والأعمال أرزاق وكنت أنا مشغولة بعدة أعمال أخرى والحمد لله توفقت في أعمال أخرى جيدة.

تم نسخ الرابط