رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : أحمد زاهر مابيخلصش وفارس أكتر فيلم بحبه

أحمد زاهر - ملك أحمد
أحمد زاهر - ملك أحمد زاهر

تحدثت ملك زاهر عن تعاونها مع والدها في أكثر من عمل فني من قبل، آخرها مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، الذي ينافس في موسم رمضان الجاري 2024.

ملك زاهر تتحدث عن العمل مع والدها

وقالت ملك في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV : شاركت في أكثر من عمل مع والدي، ومعظمها كانت بالصدفة، حيث يرشح أحد صناع العمل أحمد زاهر في البداية، ثم يرى غيره من الصناع أنني مناسبة أيضًا لأحد الأدوار في نفس العمل، وكنا بنخاف إن الناس تقول إني شغالة مع بابا ولكن أصبحنا نوافق على العمل سويًا طالما الأدوار تنال إعجابنا.

شاهد الفيديو التالي …

وواصلت : اشتغلت مع أحمد زاهر 5 أعمال، وأكثر عمل أحبه منهم فيلم فارس الذي قدمت خلاله شخصية سماح، وجمعتني خلاله كيمياء كبيرة مع والدي، وحاليًا شخصية راندا في مسلسل محارب هي أكثر شخصية أحبها لأنها الأكثر اختلافًا بين شخصياتي. 

رأي ملك زاهر في أدوار والدها

وعن الفارق بين شر أحمد زاهر في نعمة الأفوكاتو والبرنس، علقت : أرى أن شخصية صلاح التي قدمها والدي في نعمة الأفوكاتو ليست شريرة، لكنه شخص مترباش صح ولما كبر واتجوز ماعرفش يتحمل مسؤوليته كراجل عنده بيت وزوجة ووافق إن مراته تصرف عليه، وبالتالي أصبح إنسان غير سوى عندما حصل على الكثير من الأموال، ليقرر الزواج والقتل وغيرها من الأمور دون عمد بسبب معاناته من النقص.

وتابعت : لكن شخصية فتحي البرنس التي قدمها في مسلسل البرنس هي بالتأكيد شخصية شديدة الشر على عكس نعمة الأفوكاتو من وجهة نظري.

وعن أحمد زاهر في نعمة الأفوكاتو ومحارب، اختتمت ملك : لا أفضل أي شخصية منهما عن الأخرى، ولكني مبهورة بأداء والدي المختلف في الشخصيتين بكل تفاصيلهما واستحالة حد يشوفهم ويقول أنهم نفس الشخص، وشايفة إن أحمد زاهر مابيخلصش ومش عايزة أحسده ولكن كل مرة أقول أنه قدم أفضل دور له ولا يمكنه أن يكون أفضل من ذلك أتفاجأ بأنه يزداد قوة في الأداء. 

قصة وأبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

تم نسخ الرابط